www.FreeTime.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.FreeTime.yoo7.com

احلي صحبـه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مداعبة صغيرة هههههههههههههههههههه
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 6:02 pm من طرف محمد الزملكاوي

» خبر هاام ارجو الدخووووووووووووووووووووووووووووول
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 5:58 pm من طرف محمد الزملكاوي

» حماده هلال 2008
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 2:24 am من طرف محمد الزملكاوي

» حصرياًًًًً Pro.Evolutin.Soccer.09.FullGame كاملة على عدة سيرفرات [7GB]
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2008 1:03 pm من طرف rocky man

» مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطيل
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 6:59 am من طرف rocky man

» أحلى موضوع في المنتدى ............. هجوووووووووووووووووووووم
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 6:55 am من طرف rocky man

» فــــصـــل الأغــبــيـــاء ^_^ جاااامدة
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 6:50 am من طرف rocky man

» ........الساندوتش........
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 6:43 am من طرف rocky man

» قائمة الـ 18 لمباراة الأتحاد : عودة القوة الضاربة .. استبعاد جيلبرتو .. ضم حسين ياسر
زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 6:34 am من طرف rocky man

زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب"

كاتب الموضوعرسالة
rocky man
مشرف
rocky man

ذكر عدد الرسائل : 146
مزاجي : زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" Mzboot11
هوايتي : زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" Sports10
مهنتي : زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" Studen10

زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" Empty
مُساهمةموضوع: زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب"   زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب" I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 6:24 am

نفى عمرو زكي هداف ويجان أتليتك وجود خلافات بينه ومواطنه أحمد حسام مهاجم ميدلسبره، مؤكدا على صداقتهما الوطيدة وأن كل ما يردد في هذا الشأن مجرد شائعات.

وقال هداف الدوري الانجليزي لصحيفة "دايلي مايل" الإنجليزية : "ما تردد عن خلافات بيني وميدو غير صحيح على الإطلاق، بل مجرد شائعات ".

وأضاف البلدوزر "ميدو من أقرب أصدقائي، كما أنه ساعدني كثير منذ وصولي لإنجلترا".

وأشار زكي إلى أنه مع ميدو يمثلون اللاعبين العرب والمصريين في إنجلترا، وأكد أنه لا يحب أن تنتشر مثل تلك الشائعات بين الناس.

وأكد نجم المنتخب على أن الجماهير المصرية فخورة بما يفعله مع ويجان وبالمثل بما يحققه الثنائي ميدو ومحمد شوقي مع ميدلسبره.

واستعادت الصحيفة من أحداث الصيف الماضي رغبة ستيف بروس المدير الفني لويجان في ضم ميدو كبديل للمخضرم إيميل هيسكي المتوقع رحيله عن صفوف الفريق الصيف المقبل.

وأكد زكي على أنه متيقن أنه سيشكل ثنائي قوي ومتفاهم مع مواطنه ميدو في حال انضمامه لويجان مثلما هو الحال مع المنتخب المصري.

وكان ميدو قد أكد من قبل في تصريحات لبرنامج "24 ساعة رياضة" على قناة "دريم سبورت" على العلاقة الجيدة التي تربطه بزكي نافيا وجود أي خلافات بينهما.

المصدر: في الجول

زكي ينفي وجود اي خلافات بينه وبين ميدو ويؤكد "انا وميدو حبايب"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-